الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سؤال في الامتحان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تلميذ الاقصى
عضو جديد


عدد الرسائل : 5
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: سؤال في الامتحان   الإثنين مارس 10, 2008 9:56 pm

ســـــؤال في الامتحـــان









صباح اليوم التالي كان امتحان مادة الكيمياء في

كلية العلوم لطلاب السنة النهائية.. وكان من
المقرر أن يجلس الصديقان ليقضيا

الليلة في المذاكرة. إلا أنهما قررا فجأة الخروج مع
بقية الأصدقاء وترك المذاكرة



في اليوم التالي.. كانت

السهرة طويلة وفي نهايتها غلب النعاس
الصديقين فناما ولم يذهبا للامتحان





وعندما استيقظا كان موعد الامتحان قد انتهى
فهرعا لمدرس المادة وقالا له: نعتذر جداً عن عدم
المجيء، ولكننا كنا في الطريق

إلى الجامعة عندما انفجر أحد إطارات السيارة ولم
نتمكن من العثور على المساعدة إلا بعد فوات
الأوان، وتوسلا إلى الأستاذ

أن يحدد لهما موعداً آخر لأداء الاختبار

..

وبالفعل



وافق المدرس على ذلك، وفي اليوم المحدد
استعد الطالبان جيداً وذهبا في

موعد الاختبار تماماً، ولكن المدرس قرر أن يضع
كل واحد منهما في غرفة منفصلة. وجاءت ورقة
الأسئلة ليجد الطالبان

سؤالين اثنين


حيث حدد المدرس للأول (خمس درجات) وكان
سهلاً جداً، فانتهى منه الطالبان في دقيقتين
وعندما قلبا الورقة






وجدا السؤال التالي يقول
:
أي الإطارات انفجرت
في سيارتكما ليلة أمس؟







ملحوظة : كانت درجات السؤال الثاني( 95 )درجة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بروفسور الفياعه
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 90
العمر : 26
الموقع : http://faya3a2008.montadamoslim.com
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : راااااايق
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سؤال في الامتحان   الثلاثاء مارس 11, 2008 1:19 am

مشكوووووووووووووووووووووووور يا كبير على الموضوع

ننتظر جديدك والى الامام

تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://faya3a2008.montadamoslim.com
بنت فايعة
عضو جديد


عدد الرسائل : 16
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سؤال في الامتحان   الثلاثاء مارس 11, 2008 3:55 am

مشكووووووووووووور خيي تلميذ الاقصى على السؤال الرائع
ومتل ما بقول المثل حبل الكذب قصير وكل شي ببان

تحياتي الك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غرور أنثى
عضو جديد
avatar

انثى عدد الرسائل : 44
العمر : 25
العمل/الترفيه : بنوووتة مدرسـة
المزاج : رايقة لما كوون مع اللـي بحبهـمـ
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سؤال في الامتحان   الثلاثاء مارس 11, 2008 5:42 am

مـــيرســـي أخـــي عـلــــى المـوضـوع الحـــــلوو والسـؤال الأحلــــى ...
أشكـــــــــــــركــ ...
تقبـــل مـروري...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جبراوية
مدير عام
مدير عام
avatar

انثى عدد الرسائل : 81
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سؤال في الامتحان   الثلاثاء مارس 11, 2008 7:05 am

شكرا كتير تلميذ على الموضوع حلو
دمت بعز

_________________
إن كان الزمن والمكان ضدي.....
فأنا فلسطينية أحب التحدي.....

بأبي وامي أنتي يافلسطين ...
افديك بروحي ودمي...


ابنتك المحبة لك دوما وابدا....جبراوية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمير الظلام
المشرف العام
المشرف العام


ذكر عدد الرسائل : 54
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق بوجودكم معي
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سؤال في الامتحان   الثلاثاء مارس 11, 2008 8:27 am

مششكورررر يا مان ع الموضوع الرائع...

ننتظر منك المزيد من ابداعاتك..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امورة بس مو مغرورة
عضو جديد
avatar

انثى عدد الرسائل : 51
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبه وامري لربي
المزاج : كووووول
تاريخ التسجيل : 30/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سؤال في الامتحان   الخميس أبريل 17, 2008 5:51 am

شكرا كتير ع الموضوووع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سؤال في الامتحان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الاقسام الرئيسية :: الحوار العام-
انتقل الى: